Experiencing Interruptions?

EDDABA العنكبوت NOU9YRA FENNA9OUR. كل الناس في جحيم الله الشعب التونسي على وجه الخصوص بواسطة لوحة مفاتيح المسيح

ABOUT WA9A3A AL9AWLOU YLA ENNAS KOLLOUHOM

MEANS ALL PEOPLE IN HELL OF GOD BY EDDABA MEANS SPIDER OR INTERNET ..IT WAS A METAPHYSIC IN CORAN MEANS THIS ERA ..DISASTERS VERYWHRE ..LIKE CLIMATE CHANGE..LIKE DROUGHT IN TUNISIA

  • Film Color:
    Color
  • First-time Filmmaker:
    No
  • Student Project:
    No
Director Biography


21bb9f0a6e طلقة في الرأس
الغالبية في العالم ليسوا على دراية بتحذيراتي (لاحظ أن لغتي الإنجليزية ليست متقدمة ولكن جوهر الأمر حساس للغاية من https://lanataallahalaetwanssa.blogspot.com تهديد السلام وحقوق الإنسان في أي مكان وكل شخص - خاص في المستقبل عندما يأخذ الإرهاب أشكالًا أخرى مثل الروبوتات أو الروبوتات الذكية لقتل الأشخاص المعجبين به مثل حشرة / دودة في منزل أحدهم في الصيف أو أي نوع من أنواع الحشرات / الديدان في الواقع لرجل مقتول ..! ) لذلك تحدثت هوليوود عن خيال علمي من بين هذه الأنواع التي جئت لأتحدث بها عن الروبوتات: هذه المدينة أو العولمة ومغفرة الله .. لقد أمرني الله بكتابتهما وكتابتهما لا شيء آخر: ملاحظة: قال كوران: "لقد جعلناهم عنكبوتًا تحدثت إليهم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن جميع الناس لعنهم الله / الله". تكنولوجيا المعلومات أيضًا. من قرآن قال "أخراجنا لحوم دباتان منى الأرضي توكاليمهم أناهو وقاء عليهم الكوالو هذه المدينة أو عولمة الدورة. سبايدر هي الأنقبوت كما إعادة تأهيل كوران أو تعايضة إنهاو". عنكبوتي. / الضبا.

اسأل الناس العرب من هو EDDABBA ؟؟؟ .. وسوف يحدث في نهاية هذا العالم .. ولكن هؤلاء الدمى والعربي الأحمق فكروا في إدابا كحيوان سيتحدث إلى جميع الناس .. كيف يمكن أن يكونوا سيدات وجينيتيلمين بدلاً من ذلك عنكبوت تستخدمه حاليًا تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .. أو الإنترنت. https://www.twitter.com/Microsoft في هذه المدينة أو العولمة.

كارثة في كل مكان: ترى جميعًا خطر الأعاصير في آسيا بالقرب من اليابان والصين .. تستمع أيضًا إلى الأعاصير في الولايات المتحدة وتلك الرياح البرية التي تهدد أمريكا

Add Director Biography
Director Statement


لقد رأيت ما الذي ينقذ الإرهاب الذي يحدث في العراق .. سوريا وغيرها من الدول التي تسمى داعش أو ISIL http://en.wikipedia.org/wiki/Islamic_State_of_Iraq_and_the_Levant .. لقد أخبرتك في مدونتي الأولى هذه المدينة أو الاتحاد العالمي والتوسع الشامل مرة أخرى هنا في إفريقيا .. أو في موطني تونس .. في الحدود التونسية أو في الجبال التي أقام فيها الإرهابيون المتوحشون ، قتلوا العديد من الجنود التونسيين ..

الصراع في ليبيا سيصعد الإرهاب في إفريقيا خاصة إراقة الدماء هنا في إفريقيا .. نتوقع أيضًا تكاثفًا وتكاملًا بعد الرئيس الجزائري ماندا ، إنه رجل مريض وكبير في السن .. الأشياء مخفية في الجزائر ... لا نعرف ما هو المستقبل يحمل..

تتركز الولايات المتحدة اليوم في إسقاط القنابل على داعش .. الإرهابيون هنا سوف يربحون هذا الوضع وسيرتكبون المزيد من الأعمال / السيناريوهات الإرهابية في إفريقيا .. وأيضًا يربحون الحصار ضد روسيا والإسلام في المملكة المتحدة. وغزة .. كل هؤلاء يحفزهم على العمل بهدوء والقيام بعمليات أسوأ ..
فيروس EBOLA الذي ظهر وكل ما أذكره هو كوارث .. وسيأتي آخرون أيضًا في كل مكان ...

الثقوب الكبيرة التي تم اكتشافها في سيبيريا ليست ناتجة عن تغير المناخ .. بعض النجوم غير المعروفة سقطت "بشكل منفصل" ، وكانت كتلتها وشكلها الفيزيائي محددًا. WORLD / YAMAL www.youtube.com/watch؟v=dnyQ-ksvoTQ .. الأصوات التي سجلتها وكالة ناسا هي أصوات النجوم التي انفجرت في مجرات أخرى وصنعت ثقوبًا كبيرة .. لا شك في أنك رأيت الثقوب في المجرات بواسطة التلسكوبات .. أو ناسا صور أو أي وكالة مكانية .. صايوز أو أوروبيون .. تم عمل ثقوب كبيرة في سيبيريا من قبل بعض النجوم الصغيرة التي سقطت فيها .. إنها شيئًا جديدًا من العلماء الخارجين عن التفكير وبعد أن تم الحصول على أدواتهم. "على نحو مكروه" وفجأة كيف استخدموا في تفجير كل مرة إلى مجرات أخرى أكثر من آلاف السنين الخفيفة أو الأبعد غير المحدودين .. .. EXALT الله هذا المكان / سيبيريا بعيدًا عن المدنيين. من قرآن يعني عندما تسقط النجوم صديقك / في الإنترنت ليس في حالة تأثر ، فهو لا يتحدث عن أي اهتمامات أو اهتمامات .. لقد كان اكتشافات من الله .. لقد جعله قويًا .. لقد شاهد ما قد لا يكون بسببه أنت لست متحالفًا مع الله .. لقد رأيت أعظم العلامات التي لم أرها أحد .. لكنني حصلت عليها سرًا .. لأنهم سيحرمونني من المعلومات ، فأنا سبب لإخفائهم ، ولكن لدي أدلة لنفسي .. وأكثر من ذلك يؤذيني في الجيش .. عائلتي والجيش وبعض السلطات تتعاون ضدي .. وضد إلهي .. رب البشرية .. صاحبها .. لقد رفضوا حكمة الله في غرض ولدت في عام 1965 .. والآن هم يخدعونني في تونس هؤلاء المجرمون التونسيون والمحكمون .. محكومون بالله .. إنه شيء جديد .. لقد اكتشفت بالفعل أن السماوات والأرض قد تم ربطهما / تم ربطهما ببعضهما البعض ... مثل اللغز .. ولكن لاحقًا تم إصدارها / تماشيها .. عن طريق استحسان الحل .. كانت أيضًا / كانت دائمًا تغييرات في الكوسم والكرة الأرضية من خلال الإدارة الحكيمة مثل الرياح .. "أولام يارا آنا أسماواتي .. وعتا قاتي. وجالنا منا الماي كولا شيان حيان "هذا حدث قبل الأرض كان مسكنًا .. السماء أو السماء هي غاز / ذخائر / دخان.ماذا وجدت في سيبيريا بعض أعراض الغاز .. CH4 و CO2 ... كلها مكتوبة أنت وهؤلاء يتغيرون المناخ ولكن بغض النظر عن أفعالك ومصيرك. القمر الفائق؟ اجتاز القمر الأرض وغيرها .. إنه علامة على الساعة .. حتى خسرت من قبلهم .. لم يحدث أبدًا قبل 3000 عام أو قبل ذلك.

ففوقها يعني أن الساعة تقترب وعبر القمر العالم ... تستمتع به وأنت تعتبر حدثًا بسيطًا في الطبيعة .. ولكن تدبيرًا لله .. إشارة تحذير لمنهج القيامة ، نفسي علامة على ذلك ومعرفة بالساعة. لا أعرف متى سيحدث ذلك .. لا أحد يعلم .. لورد غير معروف .. يعلم أنه يخفيها .. وسوف يأتي قريبًا http://science.nasa.gov/science-news / science-at-nasa / 2011 / 16mar_supermoon

باختصار ، لا يزال الناس يواصلون ارتكاب الفساد في الأرض: السحاقيات أو المثليين على سبيل المثال ، كما أنهم لم يعجبوا أبدًا باللجوء إلى السلام ...

سيظهر المزيد من النزاعات على كوكبنا وسيستمر ذلك خلال قرون أخرى .. هذا بداية القرن الحادي والعشرين سيكون الأسوأ في تاريخ البشرية .. الله على دراية بأموالك جميع الناس وما تخفيه .. سيغير الآخرين. الأشخاص الذين ولدوا الآن ولن يكونوا محتملين أبدًا ..
في المستقبل سيكون هناك سلام .. سلام حقيقي ... بعد وفاتي .. لقد اختيرني الله / ميسيا وأنا في مرحلة النضج .. لا يمكنني فعل أي شيء لأي شخص لا ترغب في تغييره ، لذا لا نقض الحكم كوارث الله في كل مكان والجميع سيجدون أنفسهم فجأة في أكبر جهنم .. مثل أي شخص ينام ويتفاجأ بنفسه في الجحيم بعد الموت دون حكم .. ليس فقط لمثال التونسي الذي يعاني منه الشخص نفسه. .. قراءة الآيات أو سورات الدوخان / تدخنها وتحدثت عن بركان بشكل خاص في أيسلندا مناطق شمال أوروبا .. مالامون مجنون / مدرب ماد .. كان يتهمني الرئيسي: اقرأ جميع المدونات هنا إذا كنت ترغب في التحقق من الموقع http://www.lecomptie. youtube.com/watch؟v=3ydnLkVvfZM ألق نظرة على دراسة بعض الرسومات أو الصور بواسطة مدون أوكراني http://www.icelanderuption.blogspot.com
كان الناس في بداية هذا العالم دولة واحدة لكنهم اختلفوا بسبب الأعراق .. المحظورات .. التمييز .. والغباء.
لقد اجتمعوا في كل دولة على حدة بنفس اللون أو العرق أو القبيلة أو الأيديولوجيا .. وهكذا ...
في هذه الحالات ، كان هناك تضارب وتم إنشاء أوراق مالية وطنية من قبل المخابرات .. الذكاء هو شخص خاص لدفاع عن الأمن القومي للفرد ...
في هذه الحالة عن طريق الاختلاف والتضارب أنبأ الله أنبياء ورسالة من أجل السلام ويضربون توازن الله.
في المستقبل في العديد من القرون المقبلة ، لن يكون هناك أبدًا تضارب أو ذكاء. سيتبنى جميع الأشخاص قانون الجنة الموعودة .. ولكن بالنسبة للذكاء الفوري ، لن يكون هناك أي نزاع أو ذكاء لأن الناس لن يكونوا على علم بذلك. .. المستقبل المزيد من الناس الذين سيطبقون قانون الجنة سيقول "إن الله لا يسمح لنا بحمل ما كان الناس القدامى ينقلونه كأذكياء ونزاعات" "ربانة ولاء تحمل علينا إسراهان كما كما آل حمات سرار وا إناملا .. مكتب الدراسات ETANT LE SIGNE DES AGENTS SECRETS DES SECURITEES NATIONNAUX AU DEBUT DU 20 EME SIECLE QUAND LES SONNETTES DES SIGNAUX PROVENANT DES TELEX OU COMMUNCATIONS COMME LE SON DE SARRAR COMME LE CHANTEUR COCCINELLE / LE ROSSIGNOL QUI.
ستندهش أنت والتونسي في الجحيم بدون حكم ، اقرأوا سورة المائدة وانظروا ماذا قال لي الله عنها .. لقد سقطت طاولة بهدوء .. لكن من لا يؤمن بها .. سوف يعاقبه الله ليس مثل أي مخلوق. عوالم .. إنه في هذه الحقبة الغرض من هذه الكوارث في كل مكان مع أولئك المشركين التونسيين الذين يؤمنون فقط بجن .. وفجأة في الجحيم بعد الموت .. لا يمكنك إيقاف جحيم الله أو الرد عليه .. مصيرك .. قراءة رسالة LA MIDA لميسيا .. أنت شخص تنظر إليه .. عبثًا لتحذيرك جميعًا .. سأدع الله الوحيد الكفء ضدك .. وسوف ترى وتؤمن بما أتيت لأقوله. .شهدت عليك ، أنت تجذر الكراهية والنزاعات بعمق .... لكنها ستكون متأخرة جدًا بالنسبة لك أيها الناس في كل مكان.