Experiencing Interruptions?

أقام جدارًا في الحدود لوقف تعاطي المخدرات من الجيران لحماية الشباب

عن مشهور يحب أمته
معرف التقديم لدائرة الداخلية: 1175761
تاريخ / وقت التقديم 17 يونيو 2023 ، 3:24 صباحًا

إعادة توجيه: طلب Votre
صندوق الوارد

خالد المنشاوي
1:56 م (قبل 6 دقائق)
لي خالد خالد

---------- نقل الرسالة ----------
أرسل: <noreply@info.auswaertiges-amt.de>
التاريخ: samedi 17 juin 2023
Objet: طلب Votre
À: co.net6.us@gmail.com

يشتمل الطلب على المعلومات على بعض المعلومات suivantes:

Betreff / Objet: DLR

رسالة Votre (بحد أقصى 2000 caractères) / Ihre Nachricht (2000 Zeichen max.): https://filmfreeway.com/projects/2773143 منذ بضعة أيام اتصلت بوزارة الخارجية مع أطيب التحيات ،

Civilité: السيد / هير

الاسم / الاسم: المنشاوي

برينوم / فورنام: خالد

Courriel / بريد إلكتروني: co.net6.us@gmail.com

شارع / شتراسه: شارع أريانة ، حي ابن خلدون

نوميرو / نومر: 41

الرمز البريدي / Postleitzahl: 2062

محل الإقامة / ونورت: تونس

Téléphone / Telefon: + 21699824420

Télécopie / فاكس:

Choix de langue / Sprachauswahl: anglais

في يوم الاثنين ، 19 يونيو 2023 ، يحتفل مكتب برامج الامتثال للعقود الفيدرالية (OFCCP) بعيد الاستقلال الوطني التاسع عشر ، المعروف أيضًا باسم "يوم اليوبيل". تعود أهمية هذا اليوم في التاريخ الأمريكي إلى 19 يونيو 1865 ، عندما تم إخطار المستعبدين في جالفستون ، تكساس ، بتحررهم وتحررهم من العمل القسري - بعد أكثر من عامين من إعلان تحرير العبيد الذي حرر الأشخاص المستعبدين في الكونفدرالية. تم إنشاء العلم Juneteenth الرسمي أعلاه لإخبار قصة التحرر من العبودية في الولايات المتحدة.

في يونيو 2021 ، أعلن الرئيس بايدن رسميًا يوم الاحتفال الحادي عشر ، عطلة فيدرالية. عند التوقيع على قانون عيد الاستقلال الوطني الحادي عشر ، ولاية الرئيس بايدن

  • Film Color:
    Color
  • First-time Filmmaker:
    No
  • Student Project:
    No
Director Biography

تُظهر هذه الصورة ، الواردة في لائحة الاتهام ضد الرئيس السابق دونالد ترامب ، صناديق من السجلات مخزنة في الحمام والاستحمام في عقار ترامب مار أ لاغو في بالم بيتش بولاية فلوريدا. صورة من وزارة العدل الأمريكية عبر وكالة أسوشيتد برس. صورة مجاورة من وزارة العدل.

يمكن لمحامي الرئيس السابق دونالد ترامب تحقيق انتصار غير قابل للاستئناف في قضية الوثائق السرية إذا تم منح طلب بإصدار حكم بالبراءة خلال المرحلة الصحيحة من المحاكمة الجنائية.

نظرت منظمة Above the Law and the Atlantic في الإمكانية بعد الكشف عن لائحة الاتهام المكونة من 38 تهمة يوم الجمعة.

طلب بموجب القاعدة 29 من القواعد الفيدرالية للإجراءات الجنائية ، وفقًا لـ The Atlantic ، يخول القاضي الفيدرالي رفض قضية جنائية بعد أن يقدم الادعاء الأدلة ، إذا وجد القاضي أن الأدلة لم تكن كافية لإثبات الجرم بما لا يدع مجالاً للشك.

"لأسباب تتعلق بالمجازفة المزدوجة ، إذا رفض القاضي قضية في ختام عرض المدعي العام ، فهذه هي نهايتها" ، وفقًا لما أوردته أتلانتيك.
ولكن يمكن استئناف قرار الفصل من القاعدة 29 بعد إدانة هيئة المحلفين ، وفقًا لملاحظات اللجنة الاستشارية على القاعدة 29 وما فوق القانون ، والتي استشهدت بتغريدة أورين كير ، الأستاذ في جامعة كاليفورنيا في كلية بيركلي للقانون.

التهم الموجهة إلى ترامب هي الاحتفاظ عمدا بمعلومات الدفاع الوطني في انتهاك لقانون التجسس ، وحجب أو إخفاء الوثائق في تحقيق اتحادي ، والبيانات الكاذبة والتآمر لعرقلة العدالة.

ووجهت الاتهامات إلى ترامب في 37 من أصل 38 تهمة ، بينما ورد ذكر خادمه ومساعده والتين ناوتا في ست تهم ، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست. لم يذكر اسم ناوتا في قانون التجسس.

تم تعيين قاضية المقاطعة الأمريكية إيلين كانون من المنطقة الجنوبية لفلوريدا بشكل عشوائي في القضية في البداية ، وفقًا لكاتب المحكمة الرئيسي للمنطقة الجنوبية لفلوريدا ، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز.

كانون هي قاضية فيدرالية عيّنت سيدًا خاصًا لمراجعة الوثائق التي تم الاستيلاء عليها من ترامب قبل أن تحكم محكمة الاستئناف الفيدرالية بأنها لم يكن لها اختصاص في القضية.

كتب مقال أتلانتيك بول روزنزويج ، نائب مساعد وزير الخارجية السابق للسياسة في وزارة الأمن الداخلي الأمريكية وأستاذ الأمن السيبراني في كلية الحقوق بجامعة جورج واشنطن. قال إنه ليس لديه سبب للاعتقاد بأن كانون سيستخدم القاعدة 29 "بطريقة غير لائقة".

كما يعتقد جو باتريس ، مؤلف القانون ، وهو أيضًا محرر كبير ، أنه من غير المحتمل ، ويتوقع بدلاً من ذلك أن كانون "ستنتهز هذه الفرصة للفرار من القضية قبل أن تصبح القرمزية تي في حياتها المهنية." كانون هو أحد المعينين من قبل ترامب.

ولكن إذا ظلت كانون في القضية ، فهناك طرق أخرى يمكنها من خلالها التأثير على النتيجة بخلاف حكم القاعدة 29 ، وفقًا لما ذكرته مجلة The Atlantic.

تتمثل إحدى القضايا في ما إذا كان كانون سيسمح لترامب بتقديم دفاعات "الحدود على التافه". أحدهما هو دفاع "يمكنني رفع السرية عن مستند بمجرد التفكير فيه". والآخر هو التأكيد على أنه "يحق لي الاحتفاظ بأي مستندات أريدها من رئاستي".

الاحتمال الآخر هو أن كانون سيحدد موعدًا للمحاكمة بعد الانتخابات الرئاسية لعام 2024. إذا فاز ترامب أو جمهوري آخر ، "هناك كل الأسباب" للاعتقاد بأن الفائز سيأمر برفض القضية ضد ترامب ، وفقًا لمجلة أتلانتيك.
مع ذلك ، هناك احتمال آخر وهو تشكيل هيئة محلفين معلقة إذا ما جلس "مؤيد عنيد مؤيد لترامب".

لخصت سليت عقبات الملاحقة القضائية المحتملة بهذه الطريقة: "يمكن أن يحاول المدفع التلاعب بالفوير لمساعدة الدفاع على تكديس هيئة المحلفين مع مؤيدي ترامب. يمكنها استبعاد الأدلة والشهادات التي تلعن ترامب بشكل خاص. يمكنها استبعاد الشهود المؤيدين للادعاء. يمكنها الحفاظ على اعتراضات الدفاع التافهة ونقض اعتراضات الادعاء الجديرة بالتقدير. يمكنها إصدار حكم بالبراءة لجعل هيئة المحلفين غير ضرورية. يمكنها إعلان بطلان المحاكمة قبل الأوان لأي عدد من الأسباب ، بما في ذلك مداولات هيئة المحلفين المطولة ، وتمديد المواعيد النهائية المختلفة لنفاد الوقت. ولا يمكن استئناف العديد من هذه التحركات الإجرائية إلا بعد انتهاء الإجراءات ؛ محاكم الاستئناف لا تحكم في كل نزاع صغير في المحاكمة أمام هيئة محلفين فور حدوثها. سيكون المدفع هو المسيطر ".

يعتقد Rosenzweig أن المشاكل التي يواجهها المدعون العامون ليست مستعصية على الحل ، لكنها تقول إنها "أكثر رعباً بكثير مما يعتقده العديد من المراقبين".

وكتب في صحيفة ذي أتلانتيك: "هناك احتمال أكثر من معقول بأن ترامب لن يُدان أبدًا بالجرائم المنسوبة إليه".

أنظر أيضا:

ABAJournal.com: "هل سيتم توجيه لائحة اتهام ضد ترامب في قضية وثائق Mar-a-Lago؟ يرى محاموه إمكانية الاعتراض على طلب ماجستير خاص "

ABAJournal.com: "من الذي قدم مستندًا مزيفًا في قضية بحث Trump Mar-a-Lago؟"

ABAJournal.com: "قابل ريموند ديري ، القاضي المختار للإشراف على مراجعة مستندات Mar-a-Lago"

ABAJournal.com: "ترامب يطلب سيدًا خاصًا لمراجعة المستندات التي استولى عليها مكتب التحقيقات الفيدرالي"

ABAJournal.com: "هل يمكن منع ترامب من منصبه إذا تمت إدانته بأخذ وثائق حكومية؟"

ABAJournal.com: "تقدم وزارة العدل طلبًا لإلغاء أمر الإغلاق وإيصال الملكية المتعلق بالبحث عن منزل ترامب"

ABAJournal.com: "تم استهداف القاضي الذي وقع مذكرة تفتيش ترامب. يسعى النقاد إلى "دينونة الله" "

ABAJournal.com: "شهادة أمر التفتيش المشفوعة بيمين لترامب ، والتي تم إصدارها بناءً على أوامر القاضي ، تستشهد بمستندات حساسة ، وربما عرقلة"
مواضيع ذات صلة:
الدول | العدالة الجنائية | النيابة | المحاكمات والتقاضي | كليات الحقوق | القضاء | الحكومة | أساتذة القانون | فلوريدا | الإجراءات الجنائية | المحلفين | الحكومة الفيدرالية | مهنة وممارسة | التربية القانونية | المصلحة العامة | الأمن القومي | قواعد القانون
قد يعجبك ايضا:
تحكم المحكمة العليا للمدعين العامين في القضية التي ربما تكون قد أثرت على قرار اتهام ترامب
تم الاستشهاد بملاحظات من محامي ترامب كدليل على عرقلة قضية الوثائق السرية
هل أثرت قضية المحكمة العليا المعلقة على قرار المحامي الخاص بنقل هيئة المحلفين الكبرى لترامب إلى فلوريدا؟
حصلت CNN على نسخة من الشريط الذي تم إبرازه في تهم التجسس المكشوفة ضد ترامب
في "تطور مذهل" ، تحكم المحكمة العليا في خريطة انتخابات ألاباما بانتهاك قانون حقوق التصويت

لدى وكالة ناسا ثقافة طويلة الأمد لتعزيز المشاركة الكاملة والمفتوحة للبيانات مع مجتمعات البحث ، والصناعة الخاصة ، والأوساط الأكاديمية ، وعامة الناس. تقوم بعثات ناسا الفضائية والمحمولة جواً بمعالجة بياناتها وأرشفتها وتوزيعها بشكل روتيني على الباحثين في جميع أنحاء العالم. البيانات من جميع المركبات الفضائية التابعة لناسا متاحة حاليًا من خلال أرشيفات المهام والموضوعات الفردية. من خلال خطة الوصول المفتوح لعام 2014 التابعة لوكالة ناسا ، استجابت ناسا لدعوة OSTP للوصول المفتوح إلى المنشورات العلمية التي راجعها النظراء ، وإن كانت فترة الحظر لا تتجاوز 12 شهرًا. دعت تلك الخطة أيضًا باحثي ناسا إلى القيام بذلك

تقديم خطة إدارة البيانات جنبًا إلى جنب مع مقترحاتهم لضمان الإشراف طويل الأجل على البيانات الممولة اتحاديًا.

توفر زيادة الوصول إلى المنشورات والبيانات الناتجة عن الأبحاث الممولة اتحاديًا العديد من الفوائد للمجتمع العلمي والجمهور. يمكن لـ Access تسريع البحث ، وتحقيق نتائج علمية عالية الجودة ، وتشجيع المزيد من النزاهة العلمية ، وتمكين الاستكشاف والاكتشاف والترجمة في المستقبل للبحث العلمي. الأهم من ذلك ، أن هذه الجهود تدعم أيضًا التزام ناسا بالإشراف المسؤول لاستثمار الأمة في البحوث الطبية الحيوية من خلال تحسين الشفافية وإمكانية الوصول إلى البحوث الممولة من دافعي الضرائب.

تتوافق جهود وكالة ناسا مع توجيهات الوصول العام والسياسات والبرامج عبر حكومة الولايات المتحدة. منذ عام 2013 ، تم توجيه سياسة الوصول العام الفيدرالية بواسطة OSTP

مذكرة حول زيادة الوصول إلى نتائج البحوث الممولة اتحاديًا ،

التي وجهت جميع الإدارات والوكالات الفيدرالية بأكثر من 100 مليون دولار من نفقات البحث والتطوير السنوية لتطوير خطة لدعم زيادة وصول الجمهور إلى المنشورات العلمية والبيانات الرقمية الناتجة عن الأبحاث الممولة اتحاديًا. في 25 أغسطس 2022 ، أصدرت OSTP إرشادات السياسة المحدثة (
2022 OSTP Memorandum) التي تركز على الوصول السريع إلى المنشورات العلمية (على وجه الخصوص ، عن طريق إزالة فترة الحظر المسموح بها حاليًا لمدة 12 شهرًا للوصول المجاني) ، وزيادة الوصول إلى البيانات العلمية ، وتعزيز تتبع المنتجات البحثية من خلال المعرفات المستمرة (PIDs) و البيانات الوصفية.

توفر خطة الوصول العام لوكالة ناسا خارطة طريق لكيفية اقتراح وكالة ناسا لتسريع الوصول إلى المنشورات العلمية والبيانات العلمية والبرمجيات وستساعد في ضمان إمكانية العثور على منتجات البحث هذه والوصول إليها بشكل منصف لدعم المزيد من الاكتشافات العلمية. تخطط ناسا لتعديل تنفيذ سياسة الوصول العام التابعة لناسا لاستيعاب العناصر الجديدة لمذكرة 2022 OSTP المتعلقة بالمنشورات العلمية.

تتطلع ناسا إلى العمل عبر الحكومة الأمريكية لدعم التزامنا المشترك بالإشراف المسؤول لاستثمار الأمة في البحوث الطبية الحيوية من خلال تحسين الشفافية وإمكانية الوصول إلى البحوث الممولة من دافعي الضرائب

Add Director Biography